نحن راضون تمامًا عن الطريقة التي يتم بها التعامل مع المريض خاصةً الأطباء المساعدين والممرضات وما إلى ذلك ، مع الحرص الشديد على تهدئة موظفيك الذين يتسمون بالأدب والمساعدة
.نتطلع إلى الله تعالى لكم جميعاً القوة والصحة لخدمة المريض الذي يعاني من مرض شديد الخطورة ، ووفق لكم جميعاً البركات في خدمة هذه القضية النبيلة